صدق أو لا تصدق… مسؤول سابق في شركة فوكسكون يسرق أجهزة أبل آيفون بقيمة 1.5 مليون دولار

اتهم مدير سابق في شركة فوكسكون بتورطه في عملية تهريب حوالي (5700) جهاز أبل آيفون من مقر السركة الخاص بإجراء التجارب على الجهاز في مدينة شينزين في الصين.

وتعتبر شركة فوكسكون من أكبر الشركات في العالم من حيث تصنيع الأجهزة الإلكترونية وخصوصا أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب الفيديوية مثل سوني بلايستاشن 4 واكس بوكس من مايكروسوفت.

iphone-5s

وحسب لائحة الاتهام فقد قام  فقد قام المدير السابف وخلال عمله في الشركة باستخدام 8 موظفين لتهريب (5700) جهاز من أجهزة آيفون 5 وأجهزة آيفون 5s ، معدة للإختبار خلال عامي 2013 و 2014 قيمتها تبلغ حوالي (1.5) مليون دولار.

وفي حال تأكد التهمة فسيقضي المتهم (10) في الحبس نتيجة ما اقترفت يداه.

 

لقد طبق هذا المدير المثل القائل “لقد سرق ما خف ثمنه وغلا سعره”، ولكن لم يكن بحسبانه بأن يد القانون أطول من يد السارق، عافني الله وعافاكم.

 

إذا أعجبك المقال فلا تبخل علينا بتعليق في الأسفل.

Advertisements

4 Comments Add yours

  1. حسام كتب:

    مقال جميل ننتظر المزيد

    Liked by 1 person

    1. northstr88 كتب:

      شكرا جزيلا لك صديقي حسام
      تابع موقعنا باستمرار لكل جديد

      إعجاب

    1. northstr88 كتب:

      شكرا جزيلا صديقي والي
      تابع موقعنا باستمرار للمزيد من الأخبار الجديدة
      كما نعدك بمفاجآت سعيدة لمتابعي الموقع قريبا

      إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s